لبنان

عز الدين: المقاومة ضربت صميم الردع الإسرائيلي في قلبه
06/05/2024

عز الدين: المقاومة ضربت صميم الردع الإسرائيلي في قلبه

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن عز الدين أن "اليمن اليوم يفرض بكل جرأة وقوة وشجاعة، حصارًا وردعًا ضد الكيان الإسرائيلي"، مشددًا على أن "جبهة الإسناد للمقاومة على طول الجبهة الجنوبية اللبنانية، لن تتوقف طالما أن العدوان مستمر على غزة".

وفي كلمة له خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله يوم أمس الأحد (5/5/2024) لمناسبة مرور 40 يومًا على استشهاد المجاهد إسماعيل علي مطلق (رسول) في بلدة السماعية الجنوبية، أشار عز الدين إلى "ضرورة أن لا تتنازل حركات المقاومة في فلسطين عن مطلب وقف إطلاق النار، وعن عودة جميع اللاجئين إلى أرضهم، وأن ينسحب ويخرج هذا العدو من الأرض المحتلة"، معتبرًا أن "المقاومة في فلسطين تمكّنت من أن تباغت وتفاجئ وتضرب صميم الردع الإسرائيلي في قلبه، وتهشّم هذا الردع، فأصبح هذا العدو اليوم بنظر العالم عاجز وضعيف وغير قادر على أن يفعل شيئًا بدون دعم أميركي".

ورأى أن "كل ما يقوم به العدو من تهويل وتهديد بحرب شاملة ضد لبنان، هو من باب الضغط النفسي على المقاومة، وهذا لن يجدي نفعًا ولم يؤثر في موقف المقاومة شيئًا".

وختم عز الدين بالقول إن "أرض فلسطين محتلة، ومن حق الفلسطينيين أن يقاتلوا هذا العدو بكل ما يملكون من قدرات وإمكانيات عسكرية ومالية وسياسية وإعلامية"، مضيفًا أن "من واجبنا نحن أيضًا أن نكون معهم وإلى جانبهم، داعمين وشركاء، من أجل تحرير كل شبر من أرض فلسطين العزيزة".
 

حسن عز الدين

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة