لبنان

وفد من حزب الله زار رؤساء الوحدات الإدارية الرسمية في صيدا
08/05/2024

وفد من حزب الله زار رؤساء الوحدات الإدارية الرسمية في صيدا

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر يرافقه عضوا لجنة العلاقات د. أحمد دكور والحاج أحمد جبيلي، رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في سراي صيدا الحكومي، مطلعًا على سير العمل فيها خاصة في ظل التطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.
وشملت الجولة كلًا من رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح، رئيسة مصلحة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب الأستاذة لورا السن، رئيسة مصلحة الاقتصاد في الجنوب الأستاذة ميساء حدرج، رئيس دائرة العمل بالتكليف د. روجيه رحيم، رئيسة مصلحة الزراعة الأستاذة سوسن حمزة، أمين السجل العقاري في صيدا الأستاذ باسم حسن ومسؤول مكتب صور العقاري الأستاذ حسين خليل، مسؤولة مكتب صيدا في الوكالة الوطنية للإعلام الأستاذة إيمان سلامة، مأمورة نفوس صيدا الأستاذة ساندرا ديب، مدير مصلحة الصناعة الأستاذ ديب هاشم.

كما زار الوفد الرئيس الجديد لمصلحة المالية في الجنوب الأستاذ بشار الحجار مقدمًا التهاني له بتوليه لمنصبه ومتمنيًا له التوفيق.

بعدها انتقل الوفد من سراي صيدا الحكومي وزار مصلحة تسجيل السيارات والآليات الأستاذ عمر وهبي في مبنى المصلحة (النافعة) ودار نقاش حول المشاكل التي تعاني منها المصلحة وكيفية العمل للبدء بتسجيل السيارات وإصدار أوراق السيارات وتراخيص القيادة.

إقرأ المزيد في: لبنان